مدونة عالم المعرفة مدونة شخصية منوعة، نجمع ما بين الترفيه والفائدة فديوهات منوعة يومياً و صور من حول العالم أخبار الإنترنت رياضة فضائح غرائب وعجائب حول العالم فكاهة ...

Fourni par Blogger.

لا تتركوا الأطفال مع آبائهم! 5 صور ستجعلك تضحك

صور اطفال مضحكة

من المعروف أن الأم هي نبع الحنان والرقة، تسعى دائماً إلى راحة الطفل، ولكن بالرغم من محبة الآباء الشديدة لأطفالهم لا نستطيع أن نقول الشيء نفسه عنهم؛ إذ غالباً ما يلعب الأب دور الشخص الممتع الذي يلاعب أطفاله بأشياء مضحكة تجعل الأم تفكر كثيراً قبل ترك أطفالها مع والدهم. 
هذه الصور التي تعرفنا عليها من Diply ستثبت لك هذا:

1- حل مشكلة حركة الطفل الكثيرة

طفل مربوط
WordPress / bussorah
هذا الأب وجد أن الحل المثالي لحركة طفله الكثيرة حول المنزل هو ربط الطفل في سريره وتركه يحاول الهرب دون جدوى!

2- الأب الكسول

طفل في كرسي
Reddit / EvilSporkOfDeath
أما هذا الأب الكسول فقرر أنه لا يريد استهلاك طاقته الجسدية في هز كرسي الطفل كي يتوقف عن البكاء، فاخترع طريقة لإبقاء الكرسي في تحرك مستمر عن طريق تثبيت ماكينة ثقب وجعلها تدور لتدفع الكرسي في كل دورة.

3- العجوز الصغيرة

طفلة صغيرة
Reddit / KevlarYarmulke
هذا الأب اعتقد أنه من المضحك إلباس طفلته ملابس امرأة عجوز ووضع شعر مستعار بلون أبيض على رأسها وجعلها تسير على عربة مساعدة.

4- لا يوجد سيارة؟! لا مشكلة

طفل في الكيس
Reddit / AwkwardDev
عندما لم يعثر هذا الأب على سيارة لوضع طفله الصغير فيها، لم يوقفه ذلك عن التفكير خارج الصندوق وإخراج كيس من المطبخ ليحمل ابنه فيه. المضحك في الأمر هو سعادة الطفل البالغة بالرغم من أنه لا يعلم ما يحدث! براءة الأطفال شيء عظيم.

5- رأس الكيوي

رأس الكيوي
Reddit / josvdbos
من المؤكد أن هذا الأب اعتقد أنه من المضحك جداً وضع قطعة كيوي بجانب رأس ابنه الذي يبدو وكأنه قطعة كيوي، ومن ثم وضع العلامة الملصقة على الكيوي على رأس الطفل، وسؤال الناس أين هي قطعة الكيوي الحقيقية.
تطوير : مدونة عالم المعرفة