مدونة عالم المعرفة مدونة شخصية منوعة، نجمع ما بين الترفيه والفائدة فديوهات منوعة يومياً و صور من حول العالم أخبار الإنترنت رياضة فضائح غرائب وعجائب حول العالم فكاهة ...

Fourni par Blogger.

عضة أفعى تحول حفل زفاف الى دراما!



يوم الزفاف هو اليوم السعيد، لكنه لم يكن كذلك بالنسبة للعريس الامريكي جوني بنسون، الذي لم يخلو يوم زفافه من الأحداث الدرامية، لكن رغم ذلك لم يترك المنغصات تربك ترتيبات الحفل وتعيق اكماله.  

ففي يوم الزفاف، تعرّض العريس جوني بنسون لعضة أفعى الجلجلة في كاحله، أثناء التقاط  صور الزفاف قرب الكنيسة مع عروسه لورا لورتز، حينما كانا في مجال بري.

وقائع القصة دارت حينما قرر الزوجان التوجه من فورت كولينز- كولورادو الى Horsetooth Reservoir لالتقاط بعض الصور التذكارية، فأخذت الأمور منعطفاً درامياً، إذ تعرض جوني لعضة أفعى في الكاحل بينما كان يسير مع زوجته.
لكن لحسن الحظ لم تكن لدغة الأفعى سامة، بحيث استطاع العروسان إكمال الاحتفال بشكل طبيعي مع ضيوفهما بهذه المناسبة، بعد ذهابهما الى المستشفى لفترة وجيزة وتلقي جوني العلاج اللازم.

يذكر أن الأفعى المجلجلة تعرف بسهولة من الجزأ المجلجل في نهاية ذيلها، وتستطيع هذه الأفعى أن تهاجم بحوالي 2/3 من طول جسمها الكلي،    و تعتبر الأفعى الشرقية ماسية الظهر (The Eastern Diamondback) المجلجلة أنها أخطر أنواع الأفاعي في أمريكا الشمالية.
 في حين تعد الأفاعي الأصغر سنا، الأكثر خطرا من الأفاعي الكبيرة، ذلك لعدم قدرتها على التحكم في مقدار السم الذي تحقنه في الفريسة.

تطوير : مدونة عالم المعرفة