مدونة عالم المعرفة مدونة شخصية منوعة، نجمع ما بين الترفيه والفائدة فديوهات منوعة يومياً و صور من حول العالم أخبار الإنترنت رياضة فضائح غرائب وعجائب حول العالم فكاهة ...

Fourni par Blogger.

تعرف على ما يفعله فرك كف اليد بواسطة بصلة ... مذهل


مما لا شك فيه أن طعم البصل اللذيذ يجعل منه طعامًا محبذًّا لدى الكثيرين لكن من دون أن ننسى أنّ رائحته القوية قد تجعل معظم الناس وبخاصة النساء يتفادون تناوله تلافيًا للإحراج الذي قد يصبن به في الأماكن العامة.
وبعيدًا من استخدامه داخل المطبخ، للبصل استعمالات ومنافع صحية أخرى خارجه، قام بتطبيقها هذا الرجل الذي قام بفرك كف يده بواسطة نصف بصلة، ماذا حصل بعدها؟ اليك الجواب في هذا المقال من عائلتي.
شفاء الحروق: لقد ساهم وضع نصف بصلة على حرق تعرض له هذا الرجل في يده الى تسكين الألم بشكل سحري.
معالجة لسعات الحشرات: ولقد اثبتت الدراسات كذلك، الأمر الذي دفع هذا الرجل الى تطبيق ما قد سمعه سابقًا، أنّ عصير البصل يعالج لسعات الحشرات التي قد يتعرّض لها المرء في أي وقت، فالبصل من شأنه امتصاص السم ومنع مكان الإصابة من التهيج.
الوقاية من الزكام: قومي بتقطيع البصل الى شرائح وضعيها في طبق بحانب فراشك قبل ذهابك الى النوم تمامًا كما فعل هذا الرجل، فللبصل قدرة على امتصاص البكتيريا المسببة للزكام ونزلات البرد.
علاج الحمى: قد تجدين هذا الأمر غريبًا، لكن بمجرد وضعك لشرائح البصل في جواربك قبل النوم ستتخلّصين من الحمى ومن الزكام أيضًا لدى استيقاظك في اليوم التالي.
وأخيرًا، وبعدما أشاد هذا الرجل بفوائد البصل الصحية والذي طبقها بنفسه، ينصحك باستخدام البصل للتخلّص من روائح المنزل الكريهة من خلال وضع بعض الشرائح في زوايا هذا الأخير لتطهير الأجواء.  
تطوير : مدونة عالم المعرفة