مدونة عالم المعرفة مدونة شخصية منوعة، نجمع ما بين الترفيه والفائدة فديوهات منوعة يومياً و صور من حول العالم أخبار الإنترنت رياضة فضائح غرائب وعجائب حول العالم فكاهة ...

Fourni par Blogger.

لغز (قرية كالاتشي) القرية التي قرر نصف سكانها الهرب بسبب لعنة النوم التي تصيبهم!


شئ غريب يحدث بالفعل لسكان قرية كالاتشي الكازخستانية! كل يوم مجموعة متنوعة من سكان القرية ينامون فجأة وبدون سابق إنذار. ينامون لمدة ساعتين، ثم يستيقظون وبعد الحالات ظلت نائمة لأيام، ولا يوجد سبب واضح لهذا الأمر.
في عام 2014 مع بداية العام الدراسي مجموعة كبيرة من الطلاب في يومهم الأول ناموا بدون سبب واضح، الأطباء لا يفهمون السبب بوضوح وبالتالي لا يعرفون كيف يتغلبوا على الأمر بوضوح. المؤسف أن العديد من الأشخاص يخافون من أن يموتوا خلال هذا النوم المفاجئ .

بعض حالات النائمين عانت من هلوسات، مشى أثناء النوم، فقدان مؤقت للذاكرة ودوار. الأطباء وجدوا أيضًا أن بعد ممن عانوا من هذه الحالات يعانون من اختلالات صحية أخرى مثل اختلال وظيفي في الدماغ وحتى السكتات الدماغية.

هذا الأمر جعل القرية في حالة مزرية، فبجانب تقلص ساعات العمل بسبب حالات الموت العديد من السكان أصبحوا مرعوبين من هذا الأمر وبدأوا في هجر القرية.

ربما يكون هذا هو حل اللغز
مؤخرًا في عام 2015، وجد العلماء تركيزات عالية من أول أكسيد الكربون في القرية. في حين أن النتائج ليست نهائية، لكن من الممكن أن توفر لنا إجابات لهذا اللغز في المستقبل. يعتقد حاليًا انهم يتعرضون للتسمم بواسطة منجم لليورانيوم مهجور منذ الحقبة السوفيتية.
تطوير : مدونة عالم المعرفة