مدونة عالم المعرفة مدونة شخصية منوعة، نجمع ما بين الترفيه والفائدة فديوهات منوعة يومياً و صور من حول العالم أخبار الإنترنت رياضة فضائح غرائب وعجائب حول العالم فكاهة ...

Fourni par Blogger.

تعرضت للاغتصاب للمرة الثانية من نفس المجموعة!


24
تعرضت امرأة هندية للاغتصاب على يد مجموعة من الرجال سبق واغتصبوها قبل 3 سنوات وعاودوا الكرة بعد خروجهم من السجن بكفالة انتقاماً من الضحية لأنها تقدمت بشكوى إلى المحكمة ضدهم.
وعُثر على المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها فاقدة للوعي على جانب الطريق، وقد تمزقت ملابسها يوم الأربعاء الماضي في روهتاك بالقرب من نيودلهي، وأسعفت على الفور إلى المستشفى.
وقالت الضحية في إفادتها أمام الشرطة إنها تعرضت للاختطاف والاغتصاب وهي عائدة إلى المنزل في وضح النهار من قبل الرجال الخمسة، الذين سبق أن اغتصبوها في عام 2013، حيث وضعها المتهمون في السيارة وقاموا بتخديرها قبل أن يغتصبوها، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وكانت الشرطة قد اعتقلت اثنين من المتهمين في عام 2013 قبل خروجهم بكفالة، في حين أن المتهمين الثلاثة الآخرين لم يتم اعتقالهم، لكن عائلة الضحية رفعت قضية ضدهم أمام المحكمة.

وقال شقيق الضحية لإحدى الصحف المحلية إن القضية التي رفعتها العائلة ضد المغتصبين أدت إلى نتائج عكسية، فبعد رفع القضية أمام المحكمة تلقت العائلة العديد من التهديدات وطالب المتهمون بالتسوية خارج المحكمة، لكن الضحية وأسرتها رفضوا ذلك، مما أدى إلى انتقام المتهمين منها باغتصابها مرة أخرى.

ولا تزال الشرطة تبحث عن المتهمين الذين تواروا عن الأنظار بعد حادثة الاغتصاب، لكن شقيق الضحية يعتقد أن المتهمين سينجون بفعلتهم هذه المرة أيضاً لأنهم ينتمون إلى عائلات متنفذة في المدينة.
تطوير : مدونة عالم المعرفة