مدونة عالم المعرفة مدونة شخصية منوعة، نجمع ما بين الترفيه والفائدة فديوهات منوعة يومياً و صور من حول العالم أخبار الإنترنت رياضة فضائح غرائب وعجائب حول العالم فكاهة ...

Fourni par Blogger.

الكسل أُم الاختراع! ثغرة في لعبة البوكيمون تمكنك من الإمساك بأي بوكيمون دون التحرك من مكانك

خريطة بوكيمون
بعد سيطرة حمى البوكيمون على كل أنحاء العالم تقريباً وخروج الناس من منازلهم بحثاً عن البوكيمونات واصطيادها، تمكن بعض لاعبي Pokemon Go من اكتشاف ثغرة في التطبيق تتيح لهم التحرك داخل مدنهم وفي أرجاء العالم بحثاً عن البوكيمونات النادرة والإمساك بها دون الحاجة إلى الخروج من منازلهم.

- كيف تستطيع التطبيقات معرفة موقعك؟

هاتف محمول
Good Housekeeping
تمتلك الأجهزة الذكية القدرة على معرفة موقعها الجغرافي عن طريق مستشعرات تمكنها من معرفة موقعها الحالي، وتستخدم هذه الميزة في كثير من التطبيقات منها تطبيق Foursquare وتطبيق التواصل الاجتماعي Facebook، حيث يحدد الجهاز موقعه بشكل آلي، وبالتأكيد لاحظت هذا عند استخدام خاصية Check In عبر فيس بوك من قبل.

- لاعبو بوكيمون يغيرون مواقعهم وهم في المكان نفسه

خريطة اللعبة
Pixabay
اختار بعض لاعبي لعبة Pokemon Go طريقة لتوفير الوقت والجهد عن طريق تغيير موقعهم الجغرافي في هواتفهم المحمولة أو ما يسمى Mock location لإيهام اللعبة بأنهم في مكان آخر دون الحاجة إلى المشي لاصطياد البوكيمونات والبحث عن البوكيمونات النادرة.

ولجأ كثير من اللاعبين في كثير من دول العالم إلى هذه الطريقة التي جعلت من الإمساك بالبوكيمونات الجديدة وتطوير البوكيمونات الحالية أمراً أسهل ويحتاج إلى وقت ومشي أقل.


- ماذا يعني Mock Location

خريطة
Pixabay
خاصية Mock Location موجودة في معظم أجهزة الأندرويد وهي متاحة عند استخدام جهاز الأندرويد على إعدادات المطورين وسيظهر لك خيار باسم Mock Location عند تشغيل هذه الإعدادات.

وتتيح لك تغيير موقعك الجغرافي الافتراضي بسهولة تامة؛ عن طريق الضغط فقط على المكان الذي ترغب في أن تكون فيه افتراضياً دون الحاجة إلى برامج إضافية.
تطوير : مدونة عالم المعرفة