مدونة عالم المعرفة مدونة شخصية منوعة، نجمع ما بين الترفيه والفائدة فديوهات منوعة يومياً و صور من حول العالم أخبار الإنترنت رياضة فضائح غرائب وعجائب حول العالم فكاهة ...

Fourni par Blogger.

بالصور...كيم كاردشيان تثير الجدل بفستان شفاف في حفل الـ MTV



خطفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الأضواء خلال الإحتفال حفل توزيع جوائزالـVAMs، التي تقدمها قناة MTV، إذ ارتدت بفستان قصير شفاف أسود اللون، كي تظهر أنها استعادت قوامها وخسرت الوزن الهائل الذي اكتسبته خلال فترة حملها.

وظهرت "كارداشيان" بصحبة زوجها كاني ويست، خلال الحفل المقرر أن يقدما فيه الثنائي بعض الفقرات المتنوعة. كما أن ويست مرشح لجائزتين خلال الحفل.

حفل جوائز MTV

وهذه ليست أول مرة تظهر فيها "كارداشيان" بثوب شفاف، إذ أنها خلال الإحتفال بعيد ميلاد سكوت ديسيك شريك شقيقتها كورتني السابق، أطلت كارداشيان، البالغة من العمر 35 عاماً، بثوب شفاف ابيض اللون، من تصميم Ermanno Scervino.

حفل جوائز MTV

على صعيد آخر، أدت الخلافات التي بينها وبين المغنية تايلور سويفت، لغياب الأخيرة عن حضور الحفل، وذلك بسبب الفيديو كليب الخاص بأغنية Famous، الذي شارك "ويست" فيه وتضمن بعض الألفاظ والمشاهد غير اللائقة لها.

حفل جوائز MTV

ونفىت تايلور سويفت الموافقة على الأغنية وما جاء بها من إهانات، فإضظرت كيم كاردشيان لإظهار المكالمة التى تثبت موافقتها ومعرفتها بالأمر، ووصفتها بأنها "تايلور الكاذبة" و"نجمة البوب المخادعة". وجاء رد "سويفت" على هذا الهجوم عبر صفحتها الرسمية على Twitter، أن الموافقة كانت على ذكر اسمها فقط كدعم منها لصديق وزميل ليس أكثر، مضيفة أنه من الصعب على أي إنسان أن يرضى بالإهانة بشكل علني وأمام العالم بأسره، كما فعل معها بأغنيته.
تطوير : مدونة عالم المعرفة