مدونة عالم المعرفة مدونة شخصية منوعة، نجمع ما بين الترفيه والفائدة فديوهات منوعة يومياً و صور من حول العالم أخبار الإنترنت رياضة فضائح غرائب وعجائب حول العالم فكاهة ...

Fourni par Blogger.

عقوبة ممثلة ناشئة على ارتداء ثوب فاضح....

user posted image

تقضي طالبة وممثلة تايلاندية ناشئة أسبوعين في خدمة المجتمع كعقاب من الجامعة التي تدرس بها على ارتدائها ثوبا فاضحا في حفل لتوزيع جوائز السينما التايلاندية. 
وضمنت تشوتيروس سورياونج الطالبة بالسنة النهائية في جامعة تاماسات التايلاندية المرموقة اجتذاب اهتمام وسائل الاعلام بظهورها بثوب أسود عاري الصدر به فتحة تنحدر بميل من بين نهديها حتى أخمص قدميها. 
وقالت صحف يوم الجمعة ان اساتذة الجامعة لم يتأثروا بهذا العري الطاغي ووصفوا الثوب بانه "فاحش" وأجبروا الطالبة على اداء خدمة اجتماعية 15 يوما تقرأ خلالها الكتب للمكفوفين. 

وأثار "الثوب" الذي اضطرت تشوتيروس ان تعرضه على هيئة التدريس كي تثبت ان به سروالا داخليا مثبتا من الداخل جدلا محموما حول الاخلاق العامة في الدولة البوذية التي مازالت تتطرق الى امور الجنس على استحياء رغم سمعتها كعاصمة للبغاء في جنوب شرق اسيا. 18.gif وقالت تشوتيروس وهي تبكي في مؤتمر صحفي يوم الخميس "اعتذر بشدة.. لو كنت اعرف انه سيثير كل هذا الجدل ما كنت 
ارتديته."


user posted image
تطوير : مدونة عالم المعرفة